Tale of the nine tailed

 Tale of the nine tailed

إن لي يون (لي دونج ووك) ـ وهو جوميهو البالغ من العمر أكثر من 1000 عام ، والذي كان ذات يوم روح باكدودايغان الجبلية الحامية ـ أصبح الآن ساكنا في المدينة. وهو يعمل مع تالويبا (كيم جونج نان) ــ وهو عميل في مكتب الهجرة بعد الحياة وحامي نهر سامدو ــ للقضاء على الكائنات الخارقة للطبيعة التي تهدد العالم الفاني. يعيش في المدينة حيث يساعده طبيبه البيطري المخلص ، وزميل غوميهو ، غو شين-جو.




وفي مهمة لالتقاط الثعلب الذي قتل وأكل كبد العديد من البشر ، وهو الآن يتزوج من رجل تحت ستار امرأة بشرية ، يراقبه نام جي آه ـ وهو منتج ذكي شرس وشنيع في محطة TVC.

Ji-ah يتعرف على يون عندما يغادر المكان ثم يرقبه في وقت لاحق على الكاميرا من خلال مظلته الحمراء والمعلمة بوضوح. وهي تجد المكان الذي يعيش فيه يون ، وتشتبه في كونه خارقاً للطبيعة ، وتختبر نظريتها في نهاية المطاف من خلال القفز من شقته بواسطة رقاقة ذاكرة تحتوي على فيديو يون يحارب ثعلب آخر (لي رانج- شقيقه غير الشقيق) مع قدراتهم ، الأمر الذي يجبر يون على متابعتها و

وكشف بعد ذلك أن نام جي-آه ، وهي طفلة ، في عيد ميلادها التاسع ، كانت متورطة في حادث طريق كان من المفترض أن يموت فيه والداها. ومع ذلك ، جي-آه هو الوحيد الذي يتذكر أن شخصين آخرين ، وليس الإنسان ، شكلوا مثل والديها. كانوا ثعالب يحاولون أكل جي آه ولكن تم إنقاذها من قبل لي يون. على الرغم من أنه أجبرها على نسيانه ، السحر لم ينجح معها. في وقت لاحق ، وجدت نفسها في موقع الحادث ولكن جثث والديها لم تكتشف أبدا.


وحفزها ذلك على الاعتقاد بأن والديها كانا على قيد الحياة ولذلك قررت النظر إلى الكائنات الخارقة للطبيعة والبحث عن أي طريقة للعثور على والديها وإنقاذهما.


في وقت لاحق من المسلسل ، يتبين أن نام جي-آه هو التجسيد من آه-إيوم ، الإنسان الذي كان الحب الأول من يون.


ماتت على يد (يون) بينما كانت تحاول إنقاذه من (إيموجي) ، تنين أرضي شرير أراد أن يسكن جسد روح الجبل الحارسة. من خلال إساءة استخدام قواه ، أوقف يون مكسور القلب القارب الذي يحمل Ah-Eum عبر نهر سامدو ، وقبلها ، وأعطاها خنفساء الثعلب بينما يطلب منها أن تعد بإعادة تجسيدها. في المقابل ، وعد آه-إيوم أنه كلما عادت ، سيجدها من خلال الخرز.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form