Goblin

GOBLIN

إن كيم شين (جونج يو) ، وهو جنرال عسكري مزخرف من سلالة غوريو ، يلقب بالخائن ويقتله الملك الشاب. بعد سنوات من وفاته ، يلعنه الله ليبقى خالدا إلى الأبد ، ليتحمل الألم من رؤية أحبائه يموتون كعقاب للجنود الذين قتلهم لحماية بلده. يصبح عقيما خالدا ، يساعد الناس مع قواه ويكون رجلا كريما على الرغم من ماضيه الحزين. والطريقة الوحيدة لوضع حد لخلوده هي عروس الجوبلين ، التي ستنهي مساعدته في سحب السيف خلوده المؤلم.



إن جي يون تاك (كيم غو يون) هي طالبة في المدرسة الثانوية التي لا تزال مبتهجة ومفعمة بالأمل على الرغم من حياتها المأساوية. تستدعي العفاريت بالصدفة ويبدأ مصيرهم في الإنتوان. إن ابن شقيق جوبلين ، يوو ديوك هوا (يوك سونج جاي) ، يستأجر منزل جوبلين إلى ريبر غريم (لي دونج ووك) ، وينتهي الأمر بهما إلى العيش تحت سقف واحد. إن جي أون تاك يبدأ العمل بدوام جزئي في متجر للدجاج تديره امرأة شابة جذابة ، صني (يو إن نا).
الشخصيات الرئيسية:

غونغ يو كغوبلين/كيم شين [8]
عمامة خالدة وحامية للأرواح عمرها 939 سنة تبحث عن عروسه ، وهو الوحيد الذي يستطيع إزالة ثقب السيف من خلال صدره. بمجرد إزالة السيف ، وقال انه قد ينتقل أخيرا إلى ما بعد الحياة والراحة في سلام. شغل منصب الجنرال في عهد غوريو ، حيث تم تعيينه وصياً على أخته التي كانت مخطوبة للملك الشاب وانغ يو. ومع ذلك ، وبسبب الفساد من قبل الخصي ، قتل حراس الملك أخت كيم شين ، والجنود ، والأسرة قبل أن يقتلوه في نهاية المطاف بالسيف نفسه الذي يسكن في صدره. وكمكافأة على الخير الذي قدمه لبلده ، وعقاب على جميع الوفيات التي تسبب فيها ، فإن الله تعالى يمنحه الخلود. كما عاش لعدة قرون ، يشعر بالوحدة والاكتئاب كما لديه لمشاهدة من يحبهم ومن حوله يموت بعيدا. هذا حتى يقع ببطء في حب عروسه التي تعطيه سببا للعيش مرة أخرى.
كيم غو يون كجي أون تاك [9]
هان سيو جين كشاب جي أون تاك
طالب مدرسة ثانوية متفائل وشامخ يبلغ من العمر 19 عاما وعروس جوبلين الأسطورية. "الروح المفقودة" ، تستطيع أن ترى الأشباح وتستدعي العفاريت بسبب طريقة ولادتها ؛ وكانت أمها الحامل في حالة إصابة وهروب في الوقت الذي تدخل فيه الجوبلين لإنقاذهما ، قبل أن يتمكن الجريم ريبر من أخذهما. وقد أُجبرت على العيش مع عمتها المسيئة التي كانت تسعى للحصول على أموال التأمين على حياة والدتها ، بعد أن كانت يتيمة في 9 من عمرها ويلاحقها ريبر الغريم. وتصبح على الفور مهتمة بالجوبلين ، الذي يأخذها إلى منزله حتى تتمكن من اجتياز امتحاناتها والتسجيل في الجامعة ، بينما يبدأ في إعادة اكتشاف متعة العيش من خلالها. وهي في الأصل غافلة عن واجبها المتمثل في إزالة السيف من صدر الجوبلين ، وهي في نهاية المطاف تتعلم الحقيقة وتتصارع مع قرار أداء واجبها حيث وقعت في حب الجوبلين.
لي دونغ-ووك كغريم ريبر/وانغ يو/لي هيوك/كيم وو-بين [10]
كيم مين جاي في سن الشباب

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form