كيف تسأل الله ؟

 لديك شيء تريد أن تسأل الله عنه ، ولكن لا تعرف كيف تذهب في السؤال. الله يسمع صلواتك ، لكنه لا يعطيك دائما بالضبط ما تطلبه. من المهم الثناء على الله والسعي للمغفرة للخطايا قبل أن تطلب منه أن يعطيك ما تريد. أسأل الله بالطريقة التي يريد. أيضا ، كن صادقا ومحددا عندما تسأله عما تريد. كن صبوراً وصدّق أن الرب سيتصرف.

كيف تقوم بذلك؟

1 بناء علاقة مع الله. سيسمع الله دعواتكم سواء كنتم تتبعونه أم لا ، لكنه على الأرجح سيجيب المقربين منه. إذا لم تبدأ في قراءة كلمة الله وتتبع هداه ، هذه خطوة جيدة قبل أن تطلب منه شيئا. تعلموا أن تستمعوا وتطيعوا ما يطلبه منكم1 هذا لا يعني أنه لن يوافق على طلبكم إن لم تكونوا مومنين. وهذا يعني ببساطة أنك سوف تكون أكثر قدرة على التواصل معه إذا كان لديك علاقة معه. فكر في الفرق بين غريب وصديقك المفضل. إذا طلب صديق أن يقترض بعض المال أو يطلب شخص غريب في الشارع ، سيكون من الأرجح أن تعطي لصديقك. إنها ليست مقارنة مثالية ، لكنها مماثلة.


2 احمد لله والشكر دائما. عندما تأتي إلى الله في الصلاة ، لا تذهب مباشرة لطلب شيء. ومن الأفضل الثناء عليه وشكره على نعمه. الثناء عليه لكونه الخالق جل وعلا. أشكره على ما أنت عليه رغم كل شيء. يجب أن تعي حقا ما  تصلي.

3اسأل الله المغفرة. و تب إليه ، نسأل الله أن يسامحنا على تلك الخطايا. البحث عن المغفرة هو الخطوة التي يجب أن تتبع  وبمجرد أن يغفر الله لكنا ، فإن خطوط الاتصال ستكون أكثر انفتاحا بينكم وبين الله. قل للرب أنك آسف وأنك تريد منه أن يسامحك على إيذائه. صلي ، "يا إلهي ، أنا آسف على الكذب حول ما فعلته الليلة الماضية. أنا ما كان يجب أن أفعل ذلك. أرجوك سامحني على خداعي....

ونسأل الله الهدايا 

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form