ماهي علامة الأحذية الأمريكية الأكثر شهرة في الصالون الأزرق ؟

 تبني الصالون الأزرق عدد قليل جداً من العلامات التجارية في جميع أنحاء العالم ولا تزال من بين أفضل العلامات التجارية مبيعاً على مستوى العالم مع مرور الوقت. لذا إذا كُنت تبحث عن افضل 10 ماركات عالمية للأزياء الرجاليه 2021، إليك هذه القائمة من أعلى 10 ماركات عالمية للملابس لا تزال على عرش المفضلين للرجال، مرتبة ترتيباً عشوائياً.





1. لويس فويتون Louis Vuitton

لويس فويتون Louis Vuitton، هي دار أزياء فرنسية تأسست عام 1854 من قبل لويس فويتون؛ لإنتاج السلع الجلدية وحقائب اليد والأحذية والساعات والمجوهرات والإكسسوارات. وهي واحدة من أهم العلامات التجارية في عالم أزياء الرجال.


للرجال، يقدمون جميع الملابس الجاهزة والجلود والمعاطف والملابس الخارجية والسترات والجواكيت والسراويل والدينيم والقمصان والملابس المحبوكة والبلوزات وملابس السباحة وأكثر من ذلك بكثير. توجد متاجر لويس فويتون Louis Vuitton في جميع أنحاء العالم في قارات مختلفة.


2. غوتشي Gucci

غوتشي Gucci هي ماركة أزياء ومنتجات جلدية إيطالية باهظة الثمن، مملوكة لشركة Kering الفرنسية. بالنسبة للرجال، تقدم هذه العلامة التجارية مجموعة متنوعة من البدلات والسترات والسراويل القصيرة والجينز والقمصان والسترات والقمصان البولو والملابس الرياضية.


هذه العلامة التجارية للملابس الرجالية الفاخرة لها متاجرها في جميع أنحاء العالم. وإلى جانب المتاجر الصغيرة، ركزت غوتشي Gucci على نشاط التسوق عبر الإنترنت، وخلق شعوراً بالإلهام الرقمي من خلال تضمين صور كبيرة غنية بصرياً ومقاطع فيديو ترويجية والتعاون مع المشاهير أيضاً.

2 ما هي علامة الأزياء الرجالية الأكثر شهرة في الصالون الأزرق؟

3. جورجيو أرماني Giorgio Armani

 4. بالنسياغا Balenciaga

 5. نورث فيس The North Face

 6. إتش آند إم H&M 

7. فيرساتشي Versace

8. هيرميس Hermes

9. برادا Prada 

10. رالف لورين Ralph Lauren

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form