مبادئ بينغ التوجيهية

 مبادئ bing التوجيهية للمعلم الشبكي

هذه المبادئ التوجيهية هي لمساعدتك على فهم كيف يجد بينغ ، الفهارس ، وترتيب المواقع.



واتباع هذه المبادئ التوجيهية سيساعد على فهرسة موقعكم بواسطة شركة بينغ وسيساعدكم على الوصول بموقعكم إلى المستوى الأمثل لزيادة فرصته في ترتيب الاستفسارات ذات الصلة في نتائج بحث شركة بينغ. يرجى إيلاء اهتمام خاص للإرشادات الواردة في القسم المعنون "إساءة استعمال وأمثلة الأشياء لتجنب" لضمان أن يكون موقعكم متفقا مع القواعد ، ولن يتبين أنه موقع رسائل تبليغ ، مما يمكن أن يؤدي إلى تخفيض أو حتى رفع اسم موقعك على الإنترنت من نتائج بحث بينغ.

كيف يجد بينج ويفهرس موقعك؟

يساعد بينج في العثور على جميع صفحاتك

SiteMap

: سيتوماب هو وسيلة مهمة لBing لاكتشاف URL والمحتوى لموقعك. وهو ملف توفر فيه معلومات عن URL وغيرها من الملفات والمحتويات مثل الصور والفيديوهات على موقعك. يخبر الموقع الزاحف عن الصفحات والملفات التي تعتقد أنها مهمة داخل موقعك ، ويقدم معلومات إضافية ، مثل آخر مرة تم فيها تحديث الصفحة. نحن نوصي بقوة باستخدام ملف موقع XML لمساعدة بينغ في اكتشاف جميع URL والمحتويات ذات الصلة داخل موقعك. يرجى الاحتفاظ بملفات الموقع بأحدث تحديث ممكن ، وإعادة إنعاشها في الوقت الحقيقي أو على الأقل مرة واحدة في اليوم لإزالة URL القديمة والأزمات المميتة بمجرد إزالة المحتوى المقابل من موقعك على الإنترنت.

اجعل سيتوماب الخاص بك متاحاً لـ بينج من قبل:

تقديم ذلك إلى Bing باستخدام أداة Bing Webmaster Setemap

إدخال السطر التالي في ملف robots.txt ، تحديد المسار إلى الموقع:

سيتوماب http://example.com/sitemap_location.xml

بمجرد أن يعرف بينغ سيارتك ، سيزحفها بينغ بانتظام - لا حاجة لتقديم مرة أخرى إلا في حالة تغيير كبير في الموقع.


المبادئ التوجيهية العامة للموقع:

بينغ يدعم العديد من أشكال setemap بما في ذلك XML ، RSS ، mRSS ، وAtom 1.0 ، وملف نص بسيط.

استخدم URL متسقة. (بينغ) سيزحف على URL تماماً كما هو مدرج.

رجاء قائمة URL بوصة موقع.

إذا كان موقع الويب الخاص بك يحتوي على إصدارات متعددة (http ://www.tp/vs, أو المحمول ضد سطح المكتب) فإننا نوصي فقط بالإشارة إلى نسخة واحدة في الموقع الإلكتروني الخاص بك. إذا قررت أن تكون لديك تجربة URL فريدة من نوعها لسطح المكتب المحمول vs ، يرجى شرحها مع rel = "بديل" الصفة.

#فهرسة_مقالات_بلوغر

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form