كيف تفتح ملفات Xapk ؟


تثبيت ملفات XAPK مباشره على هاتفك الاندرويد، فسوف تحتاج إلى تحميل تطبيق ادارة الملفات مثل ex file explorer وايضا تطبيق zip او تطبيق rar لفك ضغط الملفات واستخراجها و سنقوم من خلال هذة المقالةبتعليمك كيفية ادارة الملفات ومع ذلك فإذا كنت لا ترغب فى تحميل ex file explorer, فهناك طريقه أخرى لذلك ولكنها أطول وتحتاج لوقت اكثر ولاكن قم بتنفيذ الخطوات التى سوف اوضحها لك فى هذة المقالة اولا قم بتحميل ملف xapk علي الكمبيوتر او هاتفك المحمول الخاص بك أما الان فهيا بنا لنتعرف على الخطوات اللازمة لتثبيت XAPK علي هاتفك .

خطوات تثبيت ملفات XAPK 
قم أولا بتحميل ملف XAPK الذى تريده علي جهازك.
ثم قم بتحميل تطبيق EX FILE MANAGER

قم الان بتثبيت وفتح تطبيق EX File Manager ثم قم بالتوجة الي مجلد “Download

في مجلد “Download” الملف الذي قد قمت بتحميله قم الان بأعادة تحويل صيغة الملف من xapk. إلى zip. علي سبيل المثال ، إذا كان اسم الملف هو “pubg.xapk” ينبغي ان تعاد تسميته إلى “pubg.zip” لانك ان لم تقم بتغيير صيغة الملف ، لن تكون قادرا علي استخراج الملفات علي هاتفك الاندرويد .

  • ثم اضغط مطولا علي الملف المضغوط سيظهر امامك بعض الاختيارات قم با اختيار Extract حتي تتمكن من استخراج الملفات.
  • ثم انتقل إلى مجلد الناتج عن فك ضغط الملف  و ستجد هناك ملف  APK وهو ملف تثبيت اللعبة وبعض الملفات الأخرى
قم بنسخ الملف الناتج عن فك الضغط وهو مثل com.tencent.ig. قم بنسخ الملف
ثم انتقل الآن إلى التخزين الداخلي ثم الي “Android” ثم “obb” ثم الصق الملف الذى نسخته فى هذا المكان اذا لم تجد مجلد obb فقم با انشاء وتسمية المجلد الي هذا الاسم obb .
ثم قم بالعودة إلى المجلد الناتج عن استخراج ملف xapk وقم بتثبيت ملف APK من هناك. إذا لزم الأمر ، قد تضطر إلى السماح لأذونات التثبيت من مصادر غير معروفه.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form