مروان داكوستا

السيرة الذاتية لمروان داكوستا



من هو مروان داكوستا ؟

هو لاعب كرة قدم مركزه وسط دفاع 

مكان الميلاد : المغرب

المركز : مدافع

النادي: طرابزون سبور

الجنسية: المغرب

تاريخ الميلاد: 06/05/1986 (34 سنة)

وُلدَ دا كوستا وترعرعَ في فرنسا من أبٍ برتغالي وأمّ مغربية. يتحدث اللغة الفرنسية بطلاقة كما اكتسبَ اللغة البرتغالية وكذا اللهجة المغربية إلى جانبِ اللّغة الإنجليزية. لديه العديد من الوشوم في جسمهِ وقد وشمها خلالَ تنقلهِ في مختلف أنحاء أوروبا بما في ذلك إيطاليا وفرنسا وإنجلترا وروسي

المسائل القانونية عدل

وُجّهت في كانون الثاني/يناير 2011 لللاعب مروان دا كوستا تهمة الاعتداء الجنسي على امرأة في ملهى ليلي في لندن. ظهرَ في محكمة الصلح في 25 كانون الثاني/يناير من نفسِ العام.كان من المقرر حبسه حتّى 18 نيسان/أبريل 2011 لكنّه خرج بكفالة. بحلول 18 نيسان/أبريل؛ أنكر مروان الاعتداء الجنسي على المرأة في لندن في تشرين الأول/أكتوبر 2010 لكنّه اعترف بضربه لإحداهّن. أُفرجَ عنه بشروط في 12 أيلول/سبتمبر 2011؛ بما في ذلك دفع غرامة ماليّة قدرها ألف جنيه إسترليني وكذا تعويض الضحيّة بـ 250 جنيه بعدما كان قد صفعها على وجهها.


خلال لعبهِ لصالح نادي ناسيونال عام 2013؛ اعتُقلَ دا كوستا بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول وذلكَ بعدما تجاوزَ الحد القانوني المسموح به.في المحكمة؛ غُرّم دا كوستا بمبلغ 350 يورو ومُنع من القيادة لمدة ثلاثة أشهر بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.

Post a Comment

Previous Post Next Post

Contact Form